بسم الله الرحمن الرحيم

قناة المصطفى الفضائية قناة فضائية إسلامية تتبنى في أطروحاتها الفكر الحقيقي للرسالة المحمديّة الخاتمة, وتبيين حقيقتها من مصادرها التشريعية الصحيحة.

فالقرآن الذي نزل على محمد هو قرآنٌ واحدٌ, والدينُ النازلُ على محمد هو دينٌ واحد.. وما جرى من إختلافٍ بعده إنّما هو انحرافٌ عن النهج المحمدي وتوجيهٌ لدفّة سفينة الإسلام إلى شاطئ الظلمات والأهواء..

سياستنا:
تتصدى قناة المصطفى الفضائية للنقاش العلمي والاستدلالي والبرهاني مع كلّ من يدّعي بأنّ إسلامه هو الإسلامُ الحقيقي النازل على خاتم الرسلِ وسيّدهم محمد صلى الله عليه وآله وسلم, بدون القذح أو الذمّ في رموز الآخرين أو التعرّض لأشخاصهم وسبيلنا إلى معرفة الحق قوله تعالى : (قُلْ هَاتُواْ بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ).
وتنأى قناة المصطفى الفضائية بنفسها عن التدّخل في الشؤون السياسية أو الصراعات العرقية والطائفية أو التحزّبية , وتحترم جميع المسلمين بكلّ طوائفهم وانتماءاتهم العقائدية والجغرافية.

أهدافنا:
لاتسعى قناة المصطفى الفضائية لنشر مذهبٍ ما أو طريقة ٍ ما على عموم المسلمين, بل تسعى إلى إيقاف المسلمين وتنبيههم بأنّ هناك ( قرآنٌ واحد ) و ( نبيٌّ واحد ) يجب الرجوع إليهما والتمسّك بهما كما أمر القرآن وكما أمر النبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلّم.

شعارنا:
ماذكره الله سبحانه وتعالى في ثلاث مواضع من كتابة الحكيم : (هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ).

انتمائنا:
تنتمي قناة المصطفى الفضائية للنبي محمد صلى الله عليه وآله, وليست تابعة لمنظمة من المنظمات أو دولة من الدول, أو مؤسسة من المؤسسات, بل هي : ( قناة الموحدين والمسلمين ) , و( قناةُ مَن لا قناةَ له ) وقناة المستضعفين الذين وعدهم الله سبحانه وتعالى في قوله : (وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ).